06 مارس 2011

رسالة حب قصيرة إلى أبي ..

46 تعليق


ما أكتبه لك هذا المساء ليس عرفانا، ولا هي رغبة في الكتابة لأجل الكتابة، إنه شعور خفي يدفعني لأدون لحظة صدق، وقطرات تتلألأ أجهل مصدرها، تدفعني لأقول لك كم أحبك يا أبي..

لم أجد ما يناسبك من كلمات، سأحاول أن أتحدث، لكن عن ماذا ؟ ..أعن مثلي الأعلى، وقدوتي في الحياة؟..عن الرجل الصلب صاحب القلب الشجاع؟..عن رجل خبر من الحياة الكثير، وحاول إيصال خبرته لأبنائه..؟؟..
أنت إنسان عظيم يا أبي، لا لأنني ابنتك أقول هذا، بل لأني أقف كل يوم على صدق ما علمتني إياه، كلماتك، آراؤك الوجيهة، خطاك السديدة، حكمتك وتبصرك..

هي فقط رسالة حب صغيرة، وحنين باغتني، ولدت دون تفكير، هكذا، أردت أن أوصلها إليك، محررة من تنميق الأسلوب وبلاغة اللغة، بسيطة عميقة، كما داخلي الذي يكن لك كل ما هو جميل..رسالة قد تقرؤها وأنت مار من هنا..أرسل لك معها أسمى التقدير، وكل ما يمكن لابنة أن تقدمه لأبيها... 

46 تعليق

مصطفى سيف يقول...

بارك الله لكي في والدك واطال عمره و رزقه الصحة والعافية
وجعلكم دوما اسرة متحابة متكاتفة
وبالتاكيد كل الاباء يستحقون رسالات شكر لن تفي بما يقدمونه لابنائهم لكنها ربما تكن رمزا لامتنانهم
تحياتي

نور يقول...

صباحك خير وأمل
كم هي غالية هذه الأحرف وأنا ألمس عذوبة كل حرف وصدقه يخرج بسمو من قلبك الرائع ليقع في قلوبنا جميعاً فينعش فيها أسمى المشاعر ..

أطال الله عمره وحفظكم من كل مكروه
احترامي

أبو حسام الدين يقول...

لن أقول لكِ هنا كما يقول المثل العربي "كل فتاة بأبيها معجبة" لأن صدق احساسك هنا يدفع معنى هذا المثل ويدحضه، لكن أقول لك هنيئا لك بهذا الحب والإحترام لشخص الوالد الكريم، وهو حقا يستحق منك..
بارك الله لكِ فيه وأنعم الله عليه بالصحة والقوة.

(هيبو) يقول...

رسالة عميقة الاحساس "مجهد هادشي" :)

SAID ELAMINE يقول...

حفظكما الله لبعضكما
تحياتي

أميرة الأمل يقول...

الله على مشاعر الحب والاحترام يا أمال
كل فتاة بأبيها معجبة
حفظه الله وأرزقه الصحة والعافية وطول العمر وحفظك له
مودتي عزيزتي

أحلام الرنتيسي يقول...

بسم الله وبعد
أسأل الله عز وجل بأن يديمك لوالدك ويديمه لك ويديم نعمة الحب والإحترام علينا وعليكم ولا ننسى قول رسولنا الكريم، فلما قال (الجنة تحت أقدام الأمهات) قال أيضا: (الوالد أوسط أبواب الجنة)
تحياتنا لك وبوركت على طرحك الطيب
إخوانك في الله
أبو مجاهد الرنتيسي
أحلام الرنتيسي

مدونة حلول في بي يقول...

السلام عليكم

بارك الله فيك على التدوينة الرائعة

تحياتي

سفيرة المحبه يقول...

جميل ما سطرت أناملك هنا أختي
حفظك الله ورعاك و حفظ والدك امين

عبد الحفيظ يقول...

كلمات فعلا نابعة منى القلب و متوجهة للقلب مباشرة
بلا زيادة و لا تكلف ، احسنت قولا ، بارك الله فيك و ادامك
لوالدك و ادام والدك لك ، تحياتي لكما ، سلام

الاحلام يقول...

كم من انواع الحب رزقنا الله اياها من هذه الانواع حب الوالدين
وياتى بعد حب الله سبحانه وتعالى وحب رسولنا الكريم وحب الوالدين يرضى الله ويقربنا من الجنه
نسال الله ان يعفى اباءنا وامهاتنا من الامراض وان يكونوا دائما بصحه جيده
تقبلى تحياتى الاحـــــــــــــــــــــلام

مغربية يقول...

جميلة كلماتك
والأجمل احاسيسك تجاه أول رجل في حياتك
وكذلك هورائع أجمل رجال حياتي
أبي الحبيب

Dr-Mostafa يقول...

فعلا أفضل الرسائل هى التى تولد بغتة بدون تفكير

يسعدنى رأيك فى مدونتى http://egypic.blogspot.com/

قوس قزح يقول...

أعجبنى هذا الوفاء يا أمال ..
و أحب دائماً أرى ما يكتب للآباء و يعجبنى أكثر ما تكتب البنت لوالدها ..
أرسلت لك تعليق قبل ها و يبدو انه لم يصلك أو ذهب مع الريح ههههه
Gone with the wind
تسلم اناملك اللتى كتبت لنا

تحياتى لك

محمد سامى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما وصلنى من احساس صادق وكلمات ووصف اقل ما يقال عنها السحر والروعة والوصول الى القلب جلعنى انحنى حبا وتقدير لهذا الاب الرائع المثل والقدوة

ربنا يبارك لكما وفيكما

لطيفة شكري يقول...

مؤثر جدا ما خطته أناملك هنا عزيزتي .. حفظه الله لك و حفظك لك .. ومن هنا أرسل سلامي له و أهنئه بكم و أهنئكم به :) .. دام الهناء و الخير يسكن بيتكم و دامت لكم المحبة .

همس الحنين يقول...

صباح الحنان آمال

وسيبقى ذلك الوفاء للأب أصدق وأنبل إحساس

وهو الشعور الحقيقي الذي لاتدنسه الحياة

وهل أحن من الوالدين علينا ..

حفظ الله والدكِ ورحم الله والدي وأسكنه جناتة

دمتِ بخير وسعادة

تحياتي

عبد الحفيظ يقول...

كلمات صادقة نابعة من قلب محب الى قلب اكثر حنانا و حبا
ادامكما الله لبعضكما و كنت سندا لبعضكما
بورك فيك من بنية
سلام

د.ريان يقول...

مساء العطر الجميل امال

وماذا يمكن ان يقال بعد رقة الحرف ووفاء المشاعر

كم هو عظيم مانحمله لهم من حب ووفاء وكم هو عيظم حينما يكتب

القلم ليثبت انهم تياجان على رؤوسنا نفخر بهم ويفخرون بنا

اينما كانو ولقد ذكرتيني بأبي يرحمه الله

بوح رائع وراقي منكم

تشرفت هذا المساء هنا

دمتم بسعادة

yosri algharawy يقول...

كلمات مؤثرة للغاية من ابنة محبة لوالدها تتسم بدفء المشاعر والاخلاص المتناهي

nawel يقول...

حفظ الله والدنا الحبيب وأطال عمره وجعلنا دوما أسرة واحدة،متكاثفة يسودها الحب والوئام.
جميلة جدا هذه الإلتفاتة الطيبة منك،فعلا هي كلمات سامية من القلب إلى القلب.
بوركت أختي على هذا الطرح الطيب.

ammma يقول...

السلام عليكم

مدونة رائعة ذات فكر راقي جدا


ولفتة وفاء لأبي الوفاء... فكم هو جميل عندما تترك للقلب أن ينثر بعض حروفه على شاطيء الوالدين ...عندها تجد نفسك شامخة

عزيزة بوجودك بين أبوين حاااااااانيين ...لن تجد حرفا يستطيع أن يترجم مشاعرك نحوهما...ولكن لن تقف مكتوف الأيدي بأن ترفعهما في كل صلواتك بالدعاء لهم :
( وَقُلْ رَبِّي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )


و هذه رسالة رائعة منك ودعوة الى البر بالوالدين


دمت بسعادة في الدارين


تقبلي مروري

marwa.ALG يقول...

السلام عليكم
أختي وانا اتصفح النت كالعادة وانا في مجلة التقنية وجدت مدونتك مصنفة كاحسن مدونة شخصية راودني الفضول كي أراها
.....ولكن حين جبت خواطرك وكتابتك الرائعة تأكدت من اختيارهم الجميل ......
شكـــــــــــــــرااااااا جزيلا لإبداعك والله يحفظلك الوالد

غير معرف يقول...

Thank you for sharing such true and tender feelings
samehfarouk500@hotmail.com .

غير معرف يقول...

حفظك الله يا بنت الاصول

غير معرف يقول...

جميل ماكتبتيه ويس تحق القراءة . اتمنى لك التوفيق

غير معرف يقول...

حفظك الله لأبيك وحفظ الله أبيك لك أتمنى ومن كل قلبي أن تعيشوا سعداء وابيك بحق يستحق هذه الكلمات أناعندي أب ولكنني أبدآ لا أفتقده بسبب تعامله معنا أتمنى أن يكون لي أب مثلك أحبه ويحبني ويوجهنني

غير معرف يقول...

ادامه الله لك ويعطيه الصحة والعافية

غير معرف يقول...

اطال الله عمره

mounir يقول...

المحبة اصل كل شئ اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال

Nansi Ahmed يقول...

ابداع حقيقي نشكرك عليه

غير معرف يقول...

ربنا يخلي كل الناس لاهلها اااااااااااااامين يا رب

غير معرف يقول...

الله يطول في عمره وبارك الله فيكي

تداول العملة يقول...



بوضوح وعمق أصدق المعاني

ا لعاب يقول...



بوضوح وعمق أصدق المعاني

ألعاب يقول...



بوضوح وعمق أصدق المعاني

العاب العاب العاب يقول...



بوضوح وعمق أصدق المعاني

غير معرف يقول...

في الحقيقة أنا أحب أبي اكثر من امي أحبك ابي و احبك يا أمي
I LOVE YOU BABA ET MAMA

غير معرف يقول...

والله الاب وآلام أغلى من العين

غير معرف يقول...

احبك يابوي لاتنسون ابوي من الدعاء له بشفاء العاجل

غير معرف يقول...

يارب انك تشفي ابوي وجميع المسلمين والمسلمات اميين

غير معرف يقول...

ابهريىءلفا
فينلالبسثعكىيءابلحثسيمبلثسحقلبسابسيابياحكسشبتيسابخههسب

غير معرف يقول...

احسن

غير معرف يقول...

شكرا حدا جدا على هذا المجهود

غير معرف يقول...

الاب هو الحب الوحيد في حياتي والأمل

kora today يقول...

اللهم ارحم والداي كما ربياني صغيرا

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More