28 أكتوبر 2010

حينما يطرق باب التساؤل

3 تعليق


من قال أن حواسنا تكذب مخطئ بالفعل، فالبعد اللاعقلاني للسلوكات والممارسات التي نقوم بها والتي تلبس في الغالب ثوب اللامنطق، تؤكد ذلك، وسرية العواطف التي نخفيها عمدا، يكاد يفضحها الشعور الذي يأتي خلسة، في وقت تخوننا فيه مادة الإحساس، نفقد معها المناعة العاطفية، ونبقى عراة، إلا من شعورنا، نتملص من ذلك الإحساس الفجائي، الذي يباغتنا، ونحن في قمة البحث عن شيء آخر، نستسلم لغريزة الرغبة فينا، لأنها جاءت تتناسب والفراغ الذي يعتري الذات، فنواجهها برغبة أكبر، وخوف أقل..

كله غير عقلاني..أجل، لكن، أليس ذلك مؤشرا على عظمته، وهو يناقض الأزمنة، ويعيش في تضاد؟؟..

شيء ما قد يهرول بك، لتجد نفسك قرب ذلك الهاتف الذي ترضيك رنته، أو تلقي نظرة على صفحة مكتظة احتلتها جيوش من الآدميين، وقد يزج بك الأمر في نهاية المطاف لتجلس فوق سرير يحترم عطرك، وتترقب المسافات، وكأنك جالس على حافة قدرك..فقط تترقب..

تتعلم فنون الحياة من خدوشك، وإخفاقاتك، فلا أحد سيعلمك إياها، سوى تلك العثرات الصغيرة، والكبيرة، وترضى عما تخلفه الرواية لأنك من سيكتب نهايتها، وإن كانت إلى الآن تبدو غامضة بين عينيك، أو لا تريد إنهائها، لئلا تختزل مسافة الشوق، وتعيد يقظة الأحلام..

تطمئن للكلمات، لهمسات القلب، تسترخي وهي تداعب مسمعك، مع أنك تتوجس منها، لأنك تعرف جيدا أن الكلمات الجميلة سريعة العطب، وقد يبطل استعمالها لسبب أو لآخر..

ستترك الرواية للحياة، تكتبها، ليتحقق وهم التفوق، فهو يتحقق بالكتابة لا بغيرها، وتنتظر لتكتسب الأشياء قيمة أكبر، فتكون بذلك الأقرب إليه، لأنه الشخص الذي انتظرته أكثر، وهكذا تترك للحلم عمرا أطول، ليتمدد على مساحة الزمن، ويضع  ملامح وجهه دون مشقة..وسط أروقة ذاكرتك..

3 تعليق

غير معرف يقول...

إنه سر ذلك الإحساس الدفين، إنه الشعور الجميل

remas haytham يقول...

شركة تنظيف شقق شرق الرياض
شركة تنظيف شقق شمال الرياض
شركة تنظيف شقق غرب الرياض
شركة تنظيف شقق جنوب الرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
مكافحة صراصير المنزل
مكافحة صراصير المطبخ
مكافحة صراصير الخشب
تنظيف الافران
شركة تنظيف فلل شرق الرياض
شركة تنظيف فلل شمال الرياض
شركة تنظيف فلل غرب الرياض
شركة تنظيف فلل جنوب الرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركات عزل مائي بالرياض
شركة تنظيف منازل بالدمام

مصطفى شعبان يقول...

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
أن تسربات المياه تؤدي إلى إهدار وضياع الماء بشكل غير مقصود ويرجع ذلك إلى عده أسباب ومنها تواجد شرخ في المواد الخاصة بالبناء والخرسانية أو حدوث تلف بالسباكة بجانب إلى ضغط الأمطار في البناء وخصوصًا في حالة عدم تواجد عازل حراري أو عازل ضد تسربات الماء وبالتالي يسبب تسربات مياه ، وتقوم شركة كشف تسربات المياه بالدمام على إكتشاف ذلك وتبدأ في معالجة هذه المشكلة على الفور لتجنب حدوث العديد من الأضرار على المواطنين.
إذا كنت تعاني من وجود تسربات في المنزل أو تشك في ذلك يجب عليك أن تقوم بالكشف المبدئي من خلال أجراء أختبار مبسط تستطيع من خلاله أن تعرف إذا كان يوجد تسربات بمنزلك في المياه أو لا يوجد حيث أن تسربات المياه واضحة للغاية ومنها:-
اولًا :- ظهور تصدع بالجدران والسقف بشكل غير مبررًا.
ثانيًا :- أحساس بالرطوبة وإختلاف درجات الحرارة بالأرضيات والسقف .
ثالثًا :- في حالة غلق كافة مسببات الضوضاء وإذا سمعت صوت سقوط ماء وخصوصًا بالاماكن القريبة من الحمام أو المطبخ فهذا يدل على وجود تسرب بالمياه .
رابعًا :- إذا وجدت أرتفاع في فاتورة المياه الخاصة بك عن الأشهر الماضية .
مميزات شركة كشف تسربات بالدمام
تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالدمام أقوى الأدوات والمعدات الحديثة في علاج تسربات المياه بالدمام كما إنها تعتمد على أحسن المدربين والمهندسين والفنيين في كشف تسربات المياه وتقوم بترميم ما تم هدمه في حالة الكشف عن تسربات الماء حيث يوجد بعض الحالات الصعبة التي تؤدي إلى كسر الحائط وتقوم الشركة على ترميمه ورجوعه كما كان وأحسن من قبل وكل ذلك بأقل التكاليف والأسعار لعملائنا الكرام مع توفير الكثير من العروض والخصومات إليهم.
لمزيد من خدماتنا
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
اتصلوا بنا على رقم
0537772829
او زورو موقعنا
https://forsan-dmm.com/

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More